محادثات القيادة مع نيكي جومبل بودكاست: فرانسيس كولينز

هذه هي المحادثة الكاملة بين نيكي جومبل وفرانسيس كولينز من مؤتمر القيادة عبر الإنترنت لهذا العام. استمع بينما يتحدث نيكي مع الدكتور فرانسيس كولينز حول قيادة الحرب ضد COVID ، والتوفيق بين الإيمان والعلم ، ولماذا يأمل في مستقبلنا.

هذه هي المحادثة الكاملة بين نيكي جومبل وفرانسيس كولينز من مؤتمر القيادة عبر الإنترنت لهذا العام. فرانسيس كولينز قائد وذكي عظيم. في الماضي ، قاد فرانسيس فريقًا مكونًا من أكثر من 2000 عالم في 6 دول مختلفة في إنجاز مذهل يتمثل في إجراء تسلسل دقيق لثلاثة مليارات من أزواج القواعد النوكليوتيدية في الجينوم البشري. اليوم ، يعمل مديرًا للمعاهد الوطنية للصحة ، ويساعد الدكتور أنتوني فوسي على تحريك الولايات المتحدة خلال أزمة COVID-19.

في صميم كل ما يفعله فرانسيس اليوم ، علاقة نابضة بالحياة مع يسوع – على الرغم من أن هذا لم يكن الحال دائمًا. في حياته المبكرة ، كان فرانسيس قد وصف نفسه في نقاط مختلفة بأنه ملحد أو ملحد. نشأ في منزل فكري ، من منظور فرنسيس ، لا يبدو أن هناك متسعًا كبيرًا للإيمان والدين والله. لم يكن حتى كان فرانسيس في العشرينات من عمره بجوار سرير امرأة كبيرة تحتضر حتى بدأ يسأل نفسه عما يعتقده حقًا حول الأسئلة النهائية في الحياة. بعد عامين من البحث عن الإله المسيحي واكتشافه ، وهب فرنسيس حياته ليسوع.

منذ ذلك الحين ، كان فرانسيس مدافعًا عن الطبيعة التكميلية للعلم والإيمان. بالنسبة إلى فرانسيس ، لا يتعارض الاثنان مع بعضهما البعض ، لكنهما يعملان معًا لتكوين صورة رائعة عن الله. “في تجربتي ، العلم والإيمان يتعايشان على أساس يومي” يقول فرانسيس وهو يتأمل في أكثر من 4 عقود كعالم مسيحي. إنه يشجع الناس على قراءة كل من كلام الله في الكتاب المقدس (الإيمان) ، ودراسة عمل الله في الخلق (العلم). في هذه المقابلة ، ناقش نيكي وفرانسيس ما ورد أعلاه بالإضافة إلى تعهد مشروع الجينوم البشري ، وتأملات فرانسيس حول الوباء ولماذا لا يزال يأمل في المستقبل الذي يمر عبر أزمة COVID-19.

نأمل أن تستمتع بهذه المحادثة مع أحد أمهر المفكرين والمساهمين العلميين في العالم.

الإشتراك

Apple المدونة الصوتية

Spotify المدونة الصوتية

Google المدونة الصوتية

وتظهر الملاحظات

مشروع الجينوم البشري

لغة الله بقلم فرانسيس كولينز

مؤسسة BioLogos

مجرد المسيحية بقلم سي إس لويس

سيرة شخصية

فرانسيس إس كولينز ، دكتوراه ، دكتوراه. تم تعيينه المدير السادس عشر للمعاهد الوطنية للصحة (NIH) من قبل الرئيس باراك أوباما وأكده مجلس الشيوخ. أدى اليمين الدستورية في 17 أغسطس 2009. في هذا المنصب ، يشرف الدكتور كولينز على عمل أكبر داعم لأبحاث الطب الحيوي في العالم ، والذي يغطي النطاق من الأبحاث الأساسية إلى الأبحاث السريرية. الدكتور كولينز هو طبيب متخصص في علم الوراثة اشتهر باكتشافاته البارزة لجينات الأمراض وقيادته لمشروع الجينوم البشري الدولي ، والذي بلغ ذروته في أبريل 2003 بإكمال التسلسل النهائي لكتاب تعليمات الحمض النووي البشري. شغل منصب مدير المعهد القومي لبحوث الجينوم البشري في المعاهد الوطنية للصحة من 1993 إلى 2008.

الدكتور كولينز هو عضو منتخب في كل من الأكاديمية الوطنية للطب والأكاديمية الوطنية للعلوم ، وحصل على وسام الحرية الرئاسي في نوفمبر 2007 ، وحصل على الميدالية الوطنية للعلوم في عام 2009. في عام 2020 ، تم انتخابه عضو أجنبي في الجمعية الملكية (المملكة المتحدة) وحصل أيضًا على الفائز الخمسين بجائزة تمبلتون ، التي تحتفل بالفضول العلمي والروحي.